Wednesday

شريف عبد الودود يرفض اجراء حوار مع المدونة خوفا من كشف الحقائق


رفض شريف عبد الودود العضو المنتدب لجريدة المصرى اليوم اجراء الحوار الذى وعد بة المدونة بعد اطلاعة على الموضوعات بها وخاصا اعادة نشر اعلان الخمر الذى نشر فى عهد هشام قاسم العضو المنتدب السابق و كان سبب فى صعود مجدى الجلاد رئيسا لتحرير الجريدة ، وعلق شريف فى رفضة اذا كان هناك فساد داخل المصرى اليوم فهذا امر داخلى ويحدث فى مؤسسات كثيرة وليس من حق احد ابرازة .
اضاف عبد الوداود فى اتصالة التليفونى مع المدونة انة لا يعلم بالمشاكل التى ذكرتها لة المدونة لانة لا ياتى الا يوما فى الاسبوع للجريدة ولم يتقدم صحفى لة بمشكلة وانة سيعيد فتح باب التحقيق اذا تحقق ذلك وسيحاسب الجانى .
كان من المفترض ان يتم اجراء الحوار يوم 29 الماضى ولكن بسبب ظروف سفرة خارج البلاد تم تاجيلة ليوم السبت المقبل 209 فى مكتبة بالمعادى وبعد اطلاعة على ما جاء بالمدونة من حقائق رفض اجراء الحوار

تعليق المدونة

ما يحدث داخل المصرى اليوم من ظلم واضطهاد للمحررين ليس شان داخلى فقط ويحق للجميع الاطلاع علية وذلك لان المصرى اليوم تخاطب الرأى العام لانها تصف نفسها بانها تحترم القارى وتلتزم المصداقية تجاة القراء وترفع الظلم عن المواطنين وتكشف الفساد وتنتقد الحكومة لصالح الشعب ، فاذا كان الحال كذلك فى المصرى اليوم وتهدر حقوق محرريها فهل لها خير فى القارى واذا كان مجدى الجلاد يدعى انحيازة للمواطن فلماذا لا ينحاز للمحررين الذين صنعوا منة نجم اعلامى ، وكيف يهمة مصلحة المواطن وهو مستشار اعلامى لعدد من الوزراء ولا ينتقدهم فى الجريدة لمصالحة الشخصية .
كيف تزعمون انكم مع حرية تداول المعلومات وحرية الرأي والتعبير وترفضون اجراء حوار مع المدونة - ولذلك لا يوجد اماما سوى نشر الاسئلة على المدونة التى كان من المفترض توجيهها لشريف عبد الودود ورفض الاجابة عليها وعلينا تخمين الجواب المناسب لكل سؤال .
اذا كان بالفعل تريدون فتح التحقيق مع المحررين الذين تم استبعادهم فالمدونة على استعداد بترتيب الامر مع الزملاء ومقابلة شريف عبد الودود لاتخاذ اللازم .
سبب تاجيل نشر اعلان الخمر حتى الان للانتهاء من عملية اشهار المدونة طوال شهر رمضان والتى ينخفض فيها المشاهدة وبعد العيد سيكون هناك وقائع كثيرة حتى يشاهدها اكبر عدد من المتصفحيين وخاصا اننا بصدد نشر المدونة على موقع الفيس بوك الاكثر انتشارا ويمكنكم الاطلاع علية من خلال جروب ( الوسط الصحفى العربى )

1 comment:

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.