Saturday

الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى المتحدث الرئيسي في الدورة الثامنة لمنتدى الإعلام العربي


كشف نادي دبي للصحافة المنظم لمنتدى الإعلام العربي في دورته الثامنة التي ستنطلق في الحادي عشر من مايو الحالي عن المتحدث الرئيسي في يومه الأول ،حيث أعلن أمس أن معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى سيشارك في أعمال الدورة الثامنة لمنتدى الإعلامي العربي الذي يعقد تحت رعاية ودعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في فندق أتلانتيس أحدث منتجع سياحي في المنطقة .
وسيلقي الأمين العام للجامعة كلمة افتتاحية في الجلسة الرئيسية للمنتدى الذي يشارك في فعالياته نحو1000 من كبار الشخصيات الإعلامية والسياسية والاقتصادية والأكاديمية من كافة أرجاء الوطن العربي ومناطق العالم المختلفة.
هذا وتعقد دورة المنتدى الثامنة تحت عنوان "الإعلام العربي: ثقل المتغيرات وأعباء الأزمات".
يذكر أن منتدى الإعلام العربي يحظى باهتمام كبير من قبل العاملين في الحقل الإعلامي العربي والمعنيين به كونه يمثل منصة حيوية رئيسة تتيح المجال للقائمين على العمل الإعلامي العربي في كافة قوالبه المسموعة والمرئية والمقروءة فرصة المشاركة في حوار بناء حول أهم الموضوعات وأبرز الظواهر والتطورات في المشهد الإعلامي العربي والعالمي.
هذا ويمثل نادي دبي للصحافة الذي تأسس بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، منصة حيوية للصحافيين والعاملين في المجال الإعلامي للنقاش والحوار والتباحث في أهم القضايا ذات الصلة بالحياة اليومية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية. حيث ويقوم نادي دبي للصحافة بدور محوري في دعم وتطوير قطاع صناعة الإعلام على الصعيد الإقليمي من خلال إطلاق مبادرات متفردة مثل منتدى الإعلام العربي، وجائزة الصحافة العربية، وتقرير نظرة على الإعلام العربي.
وقد نجح منتدى الإعلام العربي، الذي انطلق للمرة الأولى عام 2001، في استقطاب نخبة من أبرز خبراء الإعلام من مختلف أنحاء المنطقة والعالم. وينظم نادي دبي للصحافة منتدى الإعلام العربي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. ويهدف المنتدى إلى فتح قنوات الحوار بين الإعلاميين من العالمين العربي والغربي لتعزيز التفاهم بين مختلف المدارس الفكرية في العالم. ويشارك في المنتدى كل عام نخبة من رؤساء التحرير ومديري المحطات التلفزيونية والإذاعية وكتاب الأعمدة والأكاديميين والمحللين والمعلقين وكبار المسؤوليين في العالم.
لتغطية الفعاليات الأعلامية ، انتظرونا أول يوليو في "شبكة الصحفيين العرب" علي الرابط التالي

No comments: