Wednesday

محافظ قنا يمنع الصحفيين من حضور مؤتمر تطوير العشوائيات


مراسل المدونة من قنا - يوسف رجب

منع اللواء مجدي أيوب محافظ قنا الصحفيين والإعلاميين من حضور مؤتمر تطوير العشوائيات الذى عُقد صباح الأمس بديوان عام محافظة قنا ،وقد حضر الاجتماع سوزيت ميشيل عزيز مسئول تطوير العشوائيات بمجلس الوزراء ورؤساء المراكز والمدن بمحافظة قنا .
وقد بدأت محاربة المحافظ للصحفيين بعد إلقائهم الضوء على كثير من المخالفات والعشوائيات الموجودة على أرض قنا، ثم اتضحت بصورة جلية أثناء انعقاد جلسة مجلس محلى محافظة قنا بتاريخ 30/3/2009عندما حذر أعضاء المجلس من التحدث فى أى مشاكل أمام الصحفيين ثم تبعه هجوم شرس على الصحفيين من جانب أعضاء محلى قنا فى جلسة شهر أبريل ،وذلك دفاعاً ومجاملة للمحافظ ضد التصريحات التى أدلت بها لجنة الإسكان بمجلس الشورى عن محافظ قنا ووصفهم له " بأنه لا يدرى أى شىء عن محافظته " حيث أكد خلال لقائه بهم بأن محافظة قنا تخلوا من العشوائيات .
ونفس السيناريو تكرر اليوم بعد إصدار المحافظ قرار بمنع دخول أى صحفى أو مصور لمكان انعقاد المؤتمر ،وذلك حتى لا يرى الصحفيين اعترافات محافظ قنا بالمناطق العشوائية التى تكثر بها قنا أمام مسئولة مجلس الوزراء .

2 comments:

TotY said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بشكر حضرتك على كل اللي حضرتك عملتوا عشاني وعشان طبعا موضوع جريدة النهار انا بجد كنت فرحانة جدا حضرتك مش متصور فرحتي كانت عاملة ازاى وخصوصا ان بابا ورى اصحابه وارايبه وكلوا كان بيتصل بيا وبيشجعني وكرموني في المدرسةلما ورتهم الجريدة واعطوني شهادة تقدير والوان وتوك ومنبه وكان المفروض حضرتك الى تاخذهم
ومعلش على التاخير


تحياتي
يسر

TotY said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بشكر حضرتك على كل اللي حضرتك عملتوا عشاني وعشان طبعا موضوع جريدة النهار انا بجد كنت فرحانة جدا حضرتك مش متصور فرحتي كانت عاملة ازاى وخصوصا ان بابا ورى اصحابه وارايبه وكلوا كان بيتصل بيا وبيشجعني وكرموني في المدرسةلما ورتهم الجريدة واعطوني شهادة تقدير والوان وتوك ومنبه وكان المفروض حضرتك الى تاخذهم
ومعلش على التاخير


تحياتي
يسر